loader image

تدشين مشروع فلل سهيل جاردن بالشراكة مع وزارة الإسكان

في خطوة تعزز من مسيرة تطوير القطاع العقاري في المملكة العربية السعودية؛ أعلنت شركة مكيون – مطورون عمرانيون- بدء الحجز في مشروع فلل سهيل جاردن الفاخر – جنوب جدة، حيث يمثل المشروع نتاج الشراكة الاستراتيجية بين شركة مكيون ووزارة الإسكان بهدف توفير خيارات سكنية متميزة للمواطنين.

ولقد روعي في تصميم مشروع سهيل جاردن التوافق مع أعلى المعايير العمرانية والبيئية، حيث تم اعتماد تصاميم معمارية فريدة تجمع بين الأصالة والحداثة، كما يتكون المشروع من مجموعة من الفلل الفاخرة ذات التصاميم المتنوعة، والتي تتميز بالفخامة والراحة وتوافر كامل للخصوصية.

وتتوافر في مشروع فلل سهيل جاردن مساحات سكنية واسعة ومختلفة لتلبي احتياجات العائلات المختلفة، حيث تتراوح المساحات من 242 إلى 303 متر مربع؛ كما تتميز الفلل بتصاميم داخلية مبتكرة توفر استخدامًا أمثل للمساحات وتعزز الراحة والتناغم.

تعتبر الشراكة بين “مكيون” ووزارة الإسكان استثمارًا إستراتيجيا في تنمية القطاع العقاري بالمملكة، حيث تهدف الشركة من خلال هذا المشروع إلى توفير سكن ذو جودة عالية وبأسعار معقولة، وتعزيز مفهوم الحياة العصرية ببيئة سكنية متكاملة توفر الخدمات والمرافق الترفيهية للسكان.

مزيد من الأخبار والمقالات

احصل على عرض سعر

احصل على عرض السعر

"*" indicates required fields

تواصل معنا من خلال الرقم الموحد

920000355

او مراسلتنا من خلال النموذج أدناه

Skip to content