loader image

توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين شركة مكيون مطورون عمرانيون والبنك الأهلي السعودي

وقعت شركة مكيون مطورون عمرانيون إتفاقية مع البنك الأهلي السعودي توطيداً للعلاقة الاستراتيجية كشركاء نجاح في سبيل توفير السكن الملائم للمواطنين بأيسر الطرق التمويلية وبعروض حصرية منافسة.

تهدف الاتفاقية إلى إتاحة الفرصة لمستفيدي برنامج سكني بتملك منزل أحلامهم في مشروع سما جدة بحلول تمويلية مرنة وميسرة من البنك الأهلي بالإضافة إلى ذلك سيحصل كل عميل مكتمل التنفيذ على عرض استرداد نقدي من قبل الشركة وذلك خلال فترة الحملة.


يقع مشروع سما جدة في منطقة مميزة شمال جدة ويتكون المشروع من 34 عمارة سكنية تحتوي على نماذج مختلفة من الوحدات ويتميز بأقل كثافة سكانية لتتناسب مع احتياجات الأسرة السعودية، ويعتبر سما جدة ضمن مشروع خيالا السكني الذي تطوره الشركة الوطنية للإسكان إستمراراً للمشاريع السكنية ذات التصاميم العصرية والخدمات المتكاملة حيث يضم المشروع مراكز تجارية، خدمات أمنية وترفيهية، مساجد، مسطحات خضراء، ومراكز صحية.

أعرب سعادة رئيس مجلس إدارة شركة مكيون د. مجدي محمد حريري عن سروره; بالتعاون مع البنك الأهلي السعودي الذي يعد اللبنة لشراكات مستقبلية مساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 حيث قال ” نتجه نحو فصل جديد من التعاون المثمر مع قادة البنوك السعودية البنك الأهلي السعودي حيث تتضافر به جهودنا لفتح آفاق جديدة لعملائنا المشتركين الذين هم مصب إهتمامنا وجل مسؤوليتنا.. آملين أن يساهم التعاون في صنع الفرص والتسهيلات التي تمكننا من تحقيق رغبات المواطنين سويًا “

وأضاف سعادة رئيس ادارة التمويل العقاري بالبنك الأهلي السعودي الأستاذ عمر السفاف; نسعى دائماً في البنك الأهلي السعودي على أن نكون سباقين بتقديم باقة من الحلول التمويلية الميسرة والمميزة للمواطنين والتي نتطلع من خلالها إلى استمرارية علاقتنا الاستراتيجية المثمرة مع شركاء النجاح شركة مكيون والمضي قدماً نحو المزيد من التعاون لتحقيق الهدف المشترك في خدمة المواطنين.

كما عبر سعادة مدير المشروع م. معاذ حريري عن سعادته ” انه لمن دواعي اعتزازنا أن نحتفي بتعاون كهذا والذي سيساهم بشكل رئيسي في تسهيل تملك المواطنين وهذا جل ما نسعى إليه” .

مزيد من الأخبار والمقالات

اعتماد مكيون أفضل بيئة عمل

شركة مكيون) تميزت ضمن قائمة أفضل أماكن العمل للمواطنين السعوديين في نوفمبر ٢٠٢١م، بناء على أفضل الممارسات التي طبقتها الشركة

تواصل معنا