loader image

اعتماد مكيون أفضل بيئة عمل

شركة مكيون) تميزت ضمن قائمة أفضل أماكن العمل للمواطنين السعوديين في نوفمبر ٢٠٢١م، بناء على أفضل الممارسات التي طبقتها الشركة في منطقة الخليج.

(شركة مكيون) فخورة بأن تعلن إعتمادها وحصولها على شهادة أفضل بيئة عمل من الشركة الأمريكية العالمية Great Place to Work®️  

وذلك من خلال تحليل شامل ومستقل تم إجراؤه من قبل الشركة العالمية المختصة بتقييم واعتماد أفضل بيئة عمل في الشركات والمنظمات في أكثر من ستين دولة من دول العالم. وقد تم الحصول على هذه الشهادة بناء على الاستطلاع المباشر لآراء الموظفين. هذا و يتم تقديم هذه الشهادة كجزء من استطلاع شامل ومجهول الهوية حول تجربة مكان العمل، وتركز على الإنصاف والحيادية والعدل وروح الفريق والتعاون والكفاءة والابتكار والمصداقية والاحترام والألفة والفخر وسلوك القادة والمجتمع الوظيفي. 

نؤمن في (شركة مكيون) بأهمية بيئة العمل، ونسعى دائمًا إلى تحقيق تطلعات موظفينا وشركاء نجاحنا  بتوفير أفضل بيئة عمل؛ وذلك من خلال تعزيز قيمنا، وهي: الأمانة في تعاملاتنا، الإتقان في عملنا، المبادرة في مشروعاتنا، روح الفريق في سلوكنا، والرضا للمتعاملين معنا. 

وقد أكّد رئيس مجلس إدارة شركة مكيون سعادة الدكتور مجدي بن محمد حريري أنّ بيئة العمل في (شركة مكيون) هي أساس نجاحنا بعد فضل الله تعالى.  

وكانت أكثر العبارات التي تم التفاعل معها بنسب مرتفعة في الاستطلاع من منسوبي (شركة مكيون) كالتالي:   

– عندما أنظر إلى ما أنجزناه، أشعر بالفخر (98%).  

– أنا فخور بإخبار الآخرين أنني أعمل هنا (98%).  

– لدى الإدارة رؤية واضحة حول مستقبل المنظمة وكيفية الوصول إليها (98%).  

– أشعر بالرضا حيال الطرق التي نساهم بها في خدمة المجتمع (97%).  

– الإدارة صادقة وأخلاقية في ممارساتها التجارية (97%).

أفضل الممارسات التي طبقتها شركة مكيون للمواطنين للحصول على إعتماد أفضل بيئة عمل:

١- شعارنا “بناء الإنسان وتنمية المكان” والاهتمام بالإستثمار في الإنسان وتدريبه والثقة في قدراته، وتحفيزه لتحقيق رؤيتنا المستقبلية حتى ٢٠٣٠م.

٢- القيم والأخلاق والتعامل الإنساني وتوفير الدعم المعنوي، والاجتماعي والترفيهي، وتشجيع روح التعاون ليكون مقر العمل هو المنزل الثاني والزملاء بمثابة عائلة أخرى.

٣- الموظفين شركاء وجزء لا يتجزأ من هذة الشركة فنعاملهم بمساواة وعدالة ونقدم لهم حوافز مادية لا تقل عن ١٠% من أرباح الشركة، والثناء عليهم عند تحقيق الأهداف.

٤- نهتم بالجانب المهني للموظفين وتحليل الشخصية وإطلاق وتطوير نقاط القوة لديهم وتحسين نقاط الضعف.

مزيد من الأخبار والمقالات

تواصل معنا