loader image

الإجتماع السنوي لشركة مكيون مطورون عمرانيون لعام ٢٠٢٢ 

عقدت شركة مكيون مطورون عمرانيون إجتماعها السنوي يوم الخميس 31 مارس 2022 م الموافق 28 شعبان 1443 هـ في مكة المكرمة بحضور جميع منسوبي الشركة من المقر الرئيسي بمكة وفروعها بجدة ، الخبر، والرياض
أقيم الإجتماع تحت شعار ” واقع وحلم ” لإبراز إنجازات مكيون على أرض الواقع و تسليط الضوء على الأهداف الإستراتيجية التي سيتم تحقيقها حتى عام 2030م ، ويجدر بالذكر ان شركة مكيون قد أطقلت الخطة الإستراتيجية لعام 2030 يوم الخميس 23 سبتمبر 2021 الموافق 16 صفر 1443 تزامناً مع اليوم الوطني السعودي الواحد والتسعون، وقد حرصت مكيون على أن تكون خطتها الإستراتيجية تتماشى مع رؤية المملكة 2030 فخدمة الوطن من أبرز اهتمامات الشركة منذ تأسيسها.
وقد تناول الإجتماع عدة محاور منها : مستوى التقدم الكبير في المشاريع الحالية كما تم تسليط الضوء على أهداف الشركة الإستراتيجية لعام 2030 وتفاعل معها جميع منسوبي الشركة بكل حماس للعمل بروح الفريق في سبيل تحقيقها.
كما تم الإعلان عن مشروع ” مكة بوليفارد ” على مساحة 82,000 متر مربع والذي يعد مشروع ريادي متعدد الاستخدامات ومتكامل الخدمات وهو مشروع مستقبلي للشركة يحقق العديد من أهداف الشركة الإستراتيجية 2025م، ويهدف مكة بوليفارد إلى خلق بيئة سكنية ترفيهية تجارية جاذبة يتكون من مباني سكنية بتصاميم عصرية تناسب كافة الاحتياجات، مباني فندقية تخدم ضيوف الرحمن من كافة البقاع، مولات ومحلات تجارية وإدارية، مناطق جاذبة ترفيهية، و برج مكيون الإداري على مساحة 750 م² ليكون أيقونة للشركة ونقطة جذب لرجال الأعمال.
شجع سعادة رئيس مجلس الإدارة د. مجدي محمد حريري فريق عمل مكيون في كلمته قائلاً : إن الإنسان إذا وضع أمامه هدفاً مهما كانت صعوبته سيصل إليه، والنجاح الذي حققناه ونحلم أن نحققه في المستقبل إن شاء الله لن يتم إلا بروح الفريق والتكاتف سويا.
كما قام سعادة رئيس مجلس الإدارة بتكريم الموظفين المتميزين على مستوى كل إدارة لما قاموا به من عمل دؤوب ودور فعال خلال عام 2021 وفي الختام فتح باب الحوار لجميع منسوبي الشركة لطرح استفساراتهم، أفكارهم، ومتطلباتهم .

مزيد من الأخبار والمقالات

تواصل معنا