loader image

شركة مكيون وشركة NEBA التركية توقعان اتفاقية تعاون استراتيجي في مجال التطوير العقاري والمقاولات

برعاية معالي وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي الأستاذ ماجد الحقيل، ومعالي وزير التجارة التركي السيد عمر بولات، أقيم ملتقى الأعمال السعودي – التركي في اسطنبول حيث وقعت شركة مكيون، ممثلة برئيس مجلس الإدارة د. مجدي محمد حريري، اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة NEBA التركية التي يمثلها السيد كورزيل قزل المدير العام للشركة.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وتوسيع الفرص الاستثمارية في قطاعات متعددة، كما تعكس التفاهم المشترك لأهمية التطوير العقاري المستدام والتجارة الدولية.

وأعرب الدكتور مجدي عن أمله في أن يسهم هذا التعاون في تعزيز النمو الاقتصادي والاستدامة في كلا البلدين، قائلاً: “نحن متحمسون للغاية لهذه الشراكة مع NEBA ، ونتطلع إلى العمل معاً لتحقيق أهدافنا المشتركة.”

من جهته، أكد السيد كورزيل قزل المدير العام لشركة NEBA ، على أهمية هذه الاتفاقية وما توفره من فرص جديدة، مؤكداً اهتمامه بالتعاون الاقتصادي بين تركيا والسعودية، وإن هذه الاتفاقية الاستراتيجية تعتبر خطوة هامة لتعميق الروابط التجارية بين الشركتين سعياً لتوفير فرص الاستثمار في القطاعات المختلفة في كلا البلدين، حيث تعكس هذه الاتفاقية التزام البلدين بالتطوير العقاري المستدام والتجارة الدولية.

وأن هذا التعاون الاستراتيجي بين شركة مكيون وشركة NEBA فرصة لتبادل الخبرات والمعرفة في مجالات متعددة، مثل البنية التحتية، والعقارات، والتجارة، والسياحة، والصناعات اللوجستية، والتكنولوجيا، وغيرها.

مزيد من الأخبار والمقالات

احصل على عرض سعر

احصل على عرض السعر

"*" indicates required fields

تواصل معنا من خلال الرقم الموحد

920000355

او مراسلتنا من خلال النموذج أدناه